مواطن سعودي يروي قصة زواجه من ملكة الجن لمدة 23 عاما و الراقي يكشف له عن مفاجآة

كشف المواطن السعودي هاني باخشوين في لقاء له في قناة ” إم .بي .سي “، عن قصة زواجه من ملكة الجن و التي استمرت لمدة 23 عاما، و كيف كان لقاءه الأول معها و كيف مضت حياتهما سويا خلال كل تلك السنوات، و ما هو السبب الذي دفعه الى السعي للزواج من ملكة الجن، و كانت المفآجأة التي فجرها الراقي أمامه هي صدمت باخشوين.

مواطن سعودي يكشف عن تفاصيل زواجه من ملكة الجن

مواطن سعودي يروي قصة زواجه من ملكة الجن لمدة 23 عاما و الراقي يكشف له عن مفاجآة

تبدأ تفاصيل الواقعة عندما استضافت قناة ” ام . بي . سي ” مواطن سعودي يدعى هاني باخشوين، و الذي قص تفاصيل زواجه من ملكة الجن التي أغرمت به و ظل معها طوال 23 عاما، و ذلك رغبة منه في أن يصبح يوما ما رجلا ثريا، و أن الشخص الذي كان خلف هذه الزيجة هو ساحر نيجيري، حيث عرض عليه الزيجة على أنها مشروع العمر الذي سوف يجعل منه مليونيرا.

و كانت أول طلبات الساحر النيجيري من باخشوين، هي شراء منزل كي ينام فيه بمفرده و أن يقص عليه جميع ما يراه في المنام ، و كانت أول منام يرويه باخشوين لذلك الساحر هو الذي شاهد فيه سيدة جميلة و معها والدتها تقدم له كوبا من العصير، ليفسر له الساحر المنام على أن هناك ملكة من الجن تعشقه و تريد الزواج منه ..!

و توالت الأحداث سريعا بعد ذلك حيث أخبره الساحر بأن ملكة الجن تريد مهرا و شبكة و فستان زفاف مثل بقية العرائس، و كان مجموع ما حصل عليه الساحر في ذلك اليوم هو مبلغ قيمته 30 ألف ريال سعودي، ليطلب بعدها الساحر من باخشوين أن يدخل احدى الغرف في المنزل فيشاهد امراءة جميلة ترتدي فستان زفاف تصافحه و تحتضنه و تقدم نفسها على أنها ملكة الجن زوجته ..!

و خلال تلك السنوات كان مجموع ما دفعه باخشوين للساحر يساوي 250 ألف ريال سعودي، ينتظر فيها أن يصبح ثريا كما كان في تلك السنوات يشعر بملكة الجن عند معاشرتها و يسمع همسها له، و ينتظر منها تحقيق وعد الساحر له بالثراء.

و في نهاية الحلقة فجر الراقي الشرعي صالح العزازي صدمة عندما قرأ الرقية على باخشوين، و أخبره بأنه قد تعرض للنصب من قبل هذا الدجال الذي وقع في شباكه و استطاع أن يسحب منه الأموال.